أخبار عاجلة
صور السيلفي للأطفال .. دليل للآباء والأمهات -
أهم 6 ميزات في ساعة آبل الجديدة Watch Series 5 -

قالكسي S11 سيحصل على ذاكرة داخلية بسعة 1 تيرابايت

قالكسي S11 سيحصل على ذاكرة داخلية بسعة 1 تيرابايت
قالكسي S11 سيحصل على ذاكرة داخلية بسعة 1 تيرابايت

لازلنا في شهر 9 ولم يمرّ على إصدار النوت 10 أكثر من شهر وبدأت الأخبار والشائعات حول S11 تنتشر! واليوم نشارككم خبر هام خاصةً لأؤلك الذين يحتاجون مساحة تخزين كبيرة في هواتفهم هذا حيث أن قالكسي S11 سيدعم حتى 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

كما نعلم فمنذ إصدار نوت 9 وأصبح بإمكان المستخدم أن يحصل على 1 تيرابايت على هواتف سامسونق بسهولة وذلك من خلال شراء الإصدار ذو مساحة 512 جيجابايت ومن ثم إضافة بطاقة microSD بسعة 512 جيجابايت إلا أن العملاق الكوري يريد أن يجعل الأمر أسهل على مستخدمي هواتفه.

إلى جانب هذا فبطبيعة الحال ستستخدم سامسونق ذاكرة من نوع UFC 3.0 في قالكسي S11 وهي نفسها المستخدمة في قالكسي نوت 10 ولك أن تتخيّل سرعة نقل الملفات هذه مع سعة 1 تيرابايت، بكل تأكيد ستكون ميزة مثيرة إلا أنها ستؤثر أيضًا على سعر الهاتف.

من الجانب الآخر صدر تقرير عن موقع سام موبايل يؤكد أن قالكسي S11 سيأتي في ثلاث إصدارات مختلفة، الأول سياتي مع الاسم الكودي SM-G981 وهو الذي سيوفّر خيارات تخزين من 128 جيجابايت وصولًا إلى 512 جيجابايت، أما الإصدار الثاني فسيكون SM-G986 والذي سيوفّر ثلاثة خيارات وهي 128 جيجابايت، 265 جيجابايت و 512 جيجابايت. أخيرًا سيكون الإصدار SM-G988 والذي سيوفّر كافة هذه المساحات التخزينية لكن مع خيار رابع وهو 1 تيرابايت.

هذه الهواتف بطبيعة الحال ستختلف من حيث قياسات الشاشة والمكونات الداخلية، لذا نتوقّع أن الهاتف الذي سيدعم الذاكرة بمساحة 1 تيرابايت سيكون S11+ 5G! ستقوم سامسونق بالإعلان عن الهواتف الجديدة في حدثها السنوي في شهر فبراير وحينها سنكون معكم


قالكسي S11 سيحصل على ذاكرة داخلية بسعة 1 تيرابايت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة