أخبار عاجلة

Apple قد تقوم بطرح أداة تتبع تعمل بالواقع المعزز خلال مؤتمر آيفون

يتبقى من الزمن أقل من أسبوعين على المؤتمر الكبير المنتظر لإطلاق هواتف iPhone ،ومع ذلك نستمر في اكتشاف ما قد تقوم Apple بالإعلان عنه في المؤتمر، وواحدة من المنتجات التي تنتشر التسريبات بشأنها مؤخرًا هي إحدى الملحقات التي تعمل بالبلوتوث، وتساعد في تتبع الأشياء المفقودة. أداة تتبع ابل الجديدة وهي نسخة مشابهة لمتتبعات Tile، بدأت تنتشر الشائعات بشأنها منذ الربيع الماضي، حيث أشارت التقارير وقتها بأنها قد تأتي مدمجة داخل تطبيق Find My في نظام iOS 13.

اقرأ أيضًا: نظام IOS 13 الجديد من APPLE .. هل يستحق كل هذا الانتظار؟

أشار موقع MacRumors إلى أن أداة تتبع ابل ستعتمد على تقنيات الواقع المعزز augmented reality لمساعدة المستخدم في إيجاد الأشياء المفقودة بحيث سيقوم تطبيق Find My بتوجيهك للامساك بهاتفك والبحث عن بالون موجود بواسطة الواقع المعزز، والذي قد يقودك لإيجاد مفقوداتك في النهاية، وفقًا للمعلومات المكشوفة مؤخرًا بخصوص البنية الداخلية لنظام iOS 13.

نشر الموقع أيضًا صورًا قد تكون خاصة بالمتتبع الجديد، وهو يبدو كقرص أبيض صغير مع شعار ابل عليه، وذُكر أن هذه الصور قد تكون مجرد صورة افتراضية.

سيكون في مقدرتك إدارة الملصقات – Tags الخاصة بك، وكذلك تتبع الأشياء الخاصة بك في تطبيق Find My الذي سيظهر لأول مرة في نظام iOS 13، حيث سيتم دمج تطبيقيَ Find My iPhone و Find My Friends في واجهة مستخدم واحدة، كما سيتم إضافة نافذة جديدة خاصة بالأدوات items للعمل مع المتتبع الجديد.

على الرغم من احتمالية قيام ابل بإصدار أداتها الجديدة في وقت لاحق، ولكن يبدو أنها تستعد لإطلاقها في المؤتمر المنتظر في العاشر من سبتمبر.

اقرأ أيضًا: نقل البيانات بين الهواتف بواسطة الكابل في IOS 13 !



Apple قد تقوم بطرح أداة تتبع تعمل بالواقع المعزز خلال مؤتمر آيفون

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة