أخبار عاجلة
أفضل مميزات هواتف هواوي Mate 30 و Mate 30 Pro -

يمكنك الآن عزف أغنيتك المفضلة داخل لعبة Warframe بعد تحديث Saint Of Altra.

تحدثنا من قبل عن مكانة لعبة Warframe بين ألعاب الجيل الحالي، وتحدثنا أكثر عن خصوصية وأهمية مجتمع لاعبين Warframe المجتمع الأكثر تعاوناً والأكثر تواصلاً وهذا الأمر يجعل من أى إضافة جديدة على اللعبة ذات أهمية خاصة وتخضع للنقاش فى المنتديات المتعلقة باللعبة.

مؤخراً حصلت لعبة Warframe على تحديث على منصة الحاسب الشخصى تحت عنوان Saint Of Altra والحقيقة فريق Digital Extremes أضاف فى التحديث الجديد لعبة مصغرة جديدة يمكنك التمتع بها.

warframe digital extremes saint of altra

warframe digital extremes saint of altra

اللعبة المصغرة تمكنك من العزف داخل لعبة Warframe من خلال أداة تعرف بـ Shawzin (وهى اداة مستوحاة من الألة اليابانية Shamisen)  وهى اداة مكونة من 3 أوتار ويمكنك العزف على هذه الألة داخل لعبة Warframe بل وتسجيل الموسيقى التى تقوم بعزفها لإعادة تشغيلها لاحقاً أو مشاركتها مع الأخرين.

بمجرد صدور التحديث الجديد ووسائل التواصل الاجتماعى أصبحت ممتلئة بالكثير من المقاطع التى تبين مهارة بعض اللاعبين فى عزف بعض الأغانى الشهيرة.

حتى الأن هذا التحديث جاء فقط على منصة الحاسب الشخصى ولا نعرف موعد إصدار التحديث على النسخ الخاصة بأجهزة المنصات المنزلية ولكننا عهدنا من المطور والناشر Digital Extremes الاهتمام الكبير بلعبة Warframe لذلك من المتوقع إصدار التحديث قريباً جداً على منصات الأجهزة المنزلية.

جدير بالذكر أن لعبة Warframe واحدة من أشهر ألعاب تقلد الأدوار المعتمدة على اللعب الجماعى فى الوقت الحالى وتتميز اللعبة بمحتوى لعب ضخم جداً يستغرق منك مئات الساعات من اللعب.



يمكنك الآن عزف أغنيتك المفضلة داخل لعبة Warframe بعد تحديث Saint Of Altra.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة