أخبار عاجلة

حسب فريق The Coalition : لعبة Gears 5 تحتوى على مهمة أكبر 50 مرة من أى خريطة سابقة للسلسلة.

العنوان الجديد من سلسلة Gears Of War أصبح على الأبواب حيث يصدر فى 10 سبتمبر الجارى، وبالطبع اللعبة واحدة من أهم الألعاب هذا الشهر فهي تنتمي إلى سلسلة عريقة فى مجال ألعاب التصويب.

العنوان الجديد من السلسلة يأتي تحت عنوان Gears 5 من تطوير The Coalition ، ومع اقتراب إصدار اللعبة صرح الفريق المطور بالكثير من المعلومات المتعلقة بها.

أول المعلومات المثيرة للاهتمام كانت احتواء لعبة Gears 5 على مهمة في خريطة واحدة حجمها أكبر 50 مرة من أى خريطة كانت موجودة فى أى جزء سابق من السلسلة.

gears 5 the coalition لعبة

gears 5 the coalition لعبة

المعلومات التى تم ذكرها لم تتوقف هنا بل تم كشف الستار عن تابع جديد يدعى Jack ظيفته الدوران حول الشخصية وإعطائها مجموعة من المميزات التى تزيد مع التقدم فى اللعبة وتطويره.

يمكننا الان فى لعبة Gears 5 اختيار وقت بدء المعركة على عكس الأجزاء القديمة من السلسلة التي كانت تُدخلك في سلسلة من المعارك النارية المتتالية بشكل عشوائى والتحديث الغرض منه إضافة ميزة استكشافية للعبة.

gears 5 the coalition لعبة

الميزة الاستكشافية تكمن فى اداة القارب الموجودة فى اللعبة وهى الوسيلة الرئيسية للتنقل داخل اللعبة بين المهمات ومن خلالها يمكنك الاستكشاف أو اختيار المهمات الجانبية، اختيار السلاح والعتاد أو حتى تطوير Jack.

الفريق المطور للعبة يحاول إعطاء اللاعب خيارات أكثر لإنهاء المهمة المكلف بها وإعطاءه خيارات من حيث أفعاله داخل المهمات.



حسب فريق The Coalition : لعبة Gears 5 تحتوى على مهمة أكبر 50 مرة من أى خريطة سابقة للسلسلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة