أخبار عاجلة
استعراض هاتف هواوي Mate20 X 5G -
أتربة نادرة تجعل من”آبل” معاد للتدوير -
القوات الجوية الأمريكية تصمم سيارة طائرة -
تقرير : الذاكرة نفسها توجد في iPhone 11 Pro و iPhone 11 -

تعرف على محتويات Borderlands 3 Endgame خلال فعاليات PAX West

إليك عزيزي القارئ كل ما يتعلق بلعبة Borderlands 3 Endgame وتفاصيل محتويات ما بعد الإطلاق والتي تم كشفها خلال حدث PAX West

الطور القصصي في لعبة Borderlands 3 كبير .. بل إنه ضخم جدًا وذو عالم واسع كوسع الكواكب، فما بالك بالمحتوى الإضافي Endgame؟! فلقد صرح المطورون خلال فعاليات معرض PAX West بأن اللعبة لن تنتهي بانتهاء المهام الأساسية  في Borderlands 3 بل ستصبح أكبر بكثير بعد أن تدخل في محتوى Endgame؛ والتي ستسعدك حتمًا تجربتها، ولهذا سنخبركم عن تفاصيل محتويات مابعد الإطلاق للعبة Borderlands 3.

احتل استوديو التطوير Gearbox المسرح مبكرًا خلال حدث Pax West ليشارك الجمهور كل ما هو جديد في عالم Borderlands 3 Endgame والذي سيشهد عودة طور صائدوا الخزائن True Vault Haunter Mode؛ والتي تستطيع لعبها في طور New Game+  أي بعد إنهاء اللعبة مرة .. حيث أن الأعداء في هذا الطور أكثر صعوبة كما أن الغنائم ستكون مجزية مقارنة باللعبة في مستوى الصعوبة الطبيعي.

وكذلك هناك رتبة جديدة في نظام الجوائز التي تكتسبها خلال إكمال التحديات تسمى Guardian Rank والتي تعتبر تطور من رتبة Badass Rank  الخاصة بلعبة borderlands 2.

واستعراض لأسلوب اللعب الجديد في طور التحدي الجديد Mayhem Mode؛ والتي ستشهد تغيرًا في أسلوب اللعب عن المعتاد في الطور الطبيعي للقصة .. ويمكنك بدأ هذا الطور في حال إنهاء اللعبة لمرة، وسيقدم لك هذا الطور تحديات أصعب والكثير من الفوضى الممتعة في عالم اللعبة.

هذا بالإضافة إلى طوري Proving Grounds و Circle of slaughter والذي تم الإعلان عنهما خلال فعاليات معرض جيمزكوم Gamescom 2019؛ فحينما تجتمع كل تلك التجديدات داخل اللعبة ستجد نفسك مندمجًا ومنغمسًا في عالم كبير وممتع ويجازيك بجوائز مجزية وتحديات رائعة كلما لعبت أكثر، وكل هذا ستجده حينما تنتهي من القصة الأساسية للعبة Borderlands 3 فقط! وحتى لو استطعت أن تهزم كل التحديات التي سترميها اللعبة في طريقك .. أو أن تصل إلى أعلى رتبة في طور Vault Haunter؛ فلا يزال هناك الكثير من المحتويات القادمة للعبة مثل الأحداث الموسمية Seasonal Events أو ال Takedown أو مهمات جديدة وثيمات أجدد وكذلك توسعة كبيرة للقصة campaign DLC.

وكنوع من الحماس قد أصدر الاستوديو مقطع تشويقي صغير للإعلان عما ستشهده من إثارة داخل لعبتهم:

يمكنك كذلك الإطلاع على تفاصيل أكثر من خلال مدونة اللعبة لتتعرف على كل الأطوار والخصائص الجديدة داخل اللعبة. 

كما وأن هذا ليس كافيًا لاستوديو التطوير Gearbox؛ حيث فاجأنا بإعلانه عن قدوم توسعة جديدة مجانية وضخمة بعنوان Badass Mega Fun (BAMF) DLC لنسخة Borderlands 2 VR على   PlayStation 4 في يوم 6 سبتمبر 2019، وللاعبين الذين يريدون تجربة نسخة Borderlands 2 VR على الحاسب الشخصي لن يكون عليهم الانتظار طويلًا فنسخة ال VR قادمة هذا الخريف على جهاز الحاسب الشخصي وسوف تشمل كل المحتويات مع اللعبة في حزمة واحدة رائعة.

وأخيرًا لعبة borderlands 3  قادمة لجهاز الحاسب الشخصي ومنصتي PlayStation 4  وXbox one في يوم 13 سبتمبر.



تعرف على محتويات Borderlands 3 Endgame خلال فعاليات PAX West

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة