أخبار عاجلة
استعراض هاتف هواوي Mate20 X 5G -
أتربة نادرة تجعل من”آبل” معاد للتدوير -
القوات الجوية الأمريكية تصمم سيارة طائرة -
تقرير : الذاكرة نفسها توجد في iPhone 11 Pro و iPhone 11 -

جوجل تُطلق نمط Ambient Mode لتحويل شاشات الهواتف والأجهزة اللوحية إلى Smart Display

في الوقت الذي اتجهت فيه معظم الشركات المشاركة في IFA 2019 للكشف عن أجهزتها الجديدة استغلت جوجل تواجدها في المعرض الشهير للإعلان عن نمطها الجديد Ambient Mode الذي يحول شاشات الهواتف الكية والأجهزة اللوحية إلى Smart Display.

النمط الجديد من جوجل يعمل فور توصيل تلك الأجهزة العاملة بنظام الاندرويد بالشحان ليقوم مساعد جوجل الشخصي بعرض شاشة مشابهة لأجهزة المنزل الذكي أو Smart Display بدلاً من إبقاء الشاشة سوداء أو على وضع Always On Display.

الشاشة التي يقدمها Google Assistant تتيح للمستخدمين التعرف على الإشعارات, الطقس, التقويم, الحالة المرورية, تصفح صور Google Photos وكذلك التحكم في أجهزة المنزل الذكي من خلال الأوامر الصوتية. بالتأكيد نمط Ambient Mode لا يوفر تجربة متكاملة مثل أجهزة Hub المنزلية أو أجهزة Smart Display ولكنه يعتبر خطوة للأمام من جوجل في دعم مساعدها الشخصي وتوفيره لشريحة أكبر من المستخدمين.

جوجل أعلنت أنها ستبدأ بتوفير هذا النمط على بعض أجهزة لينوفو اللوحية وعلى رأسها Lenovo Smart Tab M8 HD  و Lenovo Yoga Smart Tab tablets عند استخدامها بوضع Dock بالإضافة إلى هاتفي نوكيا الجديدان اللذان أعلن عنهما للتو Nokia 6.2 و Nokia 7.2 عند توصيلهما بالشاحن.

واختتمت جوجل إعلاناتها في IFA 2019 بتوفير مساعدها الشخصي لمزيد من السماعات الصوتية لمختلف الشركات.

ما رأيك في نمط Ambient Mode الجديد؟ وإذا توافر لهاتفك, هل ستستخدمه؟
شاركنا برأيك!


جوجل تُطلق نمط Ambient Mode لتحويل شاشات الهواتف والأجهزة اللوحية إلى Smart Display

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة