أخبار عاجلة
GreedFall تستعرض الجهود المشتركة للعاملين عليها -

آيفونات العام القادم ستدعم 5G وستأتي بتصميم جديد كليًا

آيفونات العام القادم ستدعم 5G وستأتي بتصميم جديد كليًا
آيفونات العام القادم ستدعم 5G وستأتي بتصميم جديد كليًا

يفصلنا عن موعد الإعلان عن هواتف آيفون 11 الجديدة أيام قليلة لذلك فهذا هو الوقت الأفضل لظهور التسريبات والشائعات حول آيفون 12! وهذه التسريبات والشائعات تكون ذات أهمية أكبر عندما تأتي من Ming-Chi Kuo أشهر محللي شركة أبل على الإطلاق وصاحب رصيد كبير من الشائعات الصحيحة.

حسب التسريبات الجديدة Kuo يتوقّع أن هواتف آيفون للعام القادم 2020 ستأتي بتصميم جديد كليًا وهو ما سيشمل التخلّي عن النوتش وسيفتح الباب أمام أبل لتقديم شاشة ذات استحواذ مثالي للواجهة الأمامية.

إضافة إلى ذلك وطبقًا للتسريبات فالجيل القادم سيشمل أيضًا دعم تقنية الاتصال 5G وهو أمر قد تمت الإشارة إليه سابقًا هذا إلى جانب تحسين أداء الكاميرا في الجهاز ككل ومن ضمن تحسينات الكاميرا قد نشهد إضافة حسّاسات ToF التي رأيناها في هاتف قالكسي نوت 10 بلس هذا العام.

التسريبات أيضًا وضّحت أن قياسات الشاشات ستتغيّر في الجيل القادم هذا حيث أن آيفون 12 العادي سيأتي بشاشة ذات قياس 5.45 بوصة فقط مقارنة مع 5.8 بوصة للإصدارات الحالية X و XS هذا في حين أن الإصدار Max سيأتي مع شاشة بقياس 6.7 بدلًا من 6.5 بوصة في الإصدار الحالي، أما الإصدار الجديد من هاتف XR الحالي فسيكون بقياس 6.1 بوصة كما هو وعلى ما يبدو فهو الهاتف الذي يتوسّطهم من حيث القياسات.

بجانب تغيير قياسات الشاشة، تحسين الكاميرا وأيضًا دعم الـ5G وتغيير التصميم فمن المتوقّع أن تأتي هواتف آي-فون 12 بدعم لتردد 120Hz في الشاشة كما نتوقّع أيضًا أن نرى إصدار جديد لهاتف iPhone SE صغير الحجم! من ضمن هذه الشائعات كلها ما الذي تتوقّع تحققه؟ وما الذي تريده أنت؟


آيفونات العام القادم ستدعم 5G وستأتي بتصميم جديد كليًا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة