أخبار عاجلة
تقرير : الذاكرة نفسها توجد في iPhone 11 Pro و iPhone 11 -
Oppo تكشف عن تقنية الشحن 65W SuperVOOC السريعة -
آبل تحاول جعل مصطلح Slofie علامة تجارية -
مرسيدس بنز تدخل سوق السكوتر الكهربائي -

بعد غيابها لسنوات، هل ستعود لنا لعبة BioShock مع جزء جديد؟!

أخبار عن عودة لعبة Bioshock بجزء جديد تزلزل مجتمع اللاعبين، ولكن لا يوجد أي رد بالإيجاب أو النفي من قبل شركة 2K games، فهل الأخبار صحيحة أم كاذبة؟!

لعبة Bioshock أعتبرها واحدة من الألعاب التي قدمت لنا قصص عظيمة ذات حبكة وبناء درامي مميز وأجواء سوداوية تثير التساؤلات الفلسفية وتكشف لنا أكثر عن أعماق البشر من خلال عالم تخيلي، كما أنها طرحت علينا أسئلة فلسفية مهمة؛ ما هو الفرق بين اليوتوبيا “المدينة الفاضلة” والديستوبيا “المدينة التي تعمها الفوضى والسوداوية”؟! وهل من الممكن أن تنقلب اليوتوبيا إلى ديستوبيا؟! وما هو الفرق بين الخير والشر؟! بل من يحدد ما هو الخير والشر؟! وهل يستطيع البشر أن يعيش دون ارتكاب الأخطاء؟! هل تعتبر اليوتوبيا بالفعل عالمًا جيدًا للحياة فيها؟! كلها أسئلة فلسفية ستجدها داخل تلك السلسلة المميزة والممتعة سواءً بقصصها أو بأسلوب لعبها الرائع أو بشخصياتها الفريدة، مما جعل اللعبة تصل في تقييماتها إلى 96% على موقع ميتاكريتيك!

ولكن غابت عنا اللعبة منذ 2013 بعد أن حقق جزء Bioshock infinite نجاحًا كبيرًا، ومنذ ذلك الحين ونحن بانتظار أية أخبار عن جزء جديد من تلك التحفة الفنية .. إلى أن جاءت لنا إشاعات من موقع 4chan، لا نعلم عن مدى صحتها ولكن نتمنى أن تكون صحيحة!

الإشاعات تخبرنا بأن استوديو التطوير Hanger 13 قد انضموا لفريق آخر للعمل على جزء جديد من السلسلة الشهيرة Bioshock حيث يحمل المشروع اسم رمزي Parkside project وهو قيد التطوير منذ ثلاث سنوات، وأنه سيتم الإعلان عن اللعبة الجديدة في الفترة ما بين ديسمبر 2019 ومارس 2020.

وأن اللعبة ستكون أحداثها بعد 10 سنوات من أحداث الجزء الأول، في ضواحي مدينة لندن عام 1971 حيث سيكون بطل القصة هو لص أمريكي اسمه لوكاس، واللعبة ستكون مزيجًا ما بين Bioshock infinite  و Bioshock 2، كما ستشهد عودة مجموعة من أبرز الشخصيات التي سبق وظهرت في الإصدارات السابقة مثل Eleanor Lamb و Dr. Brigid Tenenbaum و Lutece Twins، هذا بالإضافة إلى أن خريطة اللعبة ستكون أضخم وأكثر تنوعًا مقارنة بالأجزاء السابقة، وستوفر ألغازًا مختلفة وبيئة قابلة للتدمير بصورة أكبر.

كما أن عملية التطوير تستهدف أجهزة الجيل الحالي من PS4  و Xbox one وكذلك منصات الجيل الجديد PS5 و Xbox Scarlet، ولكن لا يوجد أي تفاصيل حول نسخة  الحاسب الشخصي!

أتمنى أن يكون خبر Bioshock 3 صحيحًا ونرى جزءًا جديدًا للسلسلة، ولكن لننتظر لنهاية السنة ونرى.



بعد غيابها لسنوات، هل ستعود لنا لعبة BioShock مع جزء جديد؟!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة