أخبار عاجلة
صور السيلفي للأطفال .. دليل للآباء والأمهات -
أهم 6 ميزات في ساعة آبل الجديدة Watch Series 5 -

مساعد جوجل يمكنه إكمال المكالمة في وضع الإنتظار بدلا عنك

 جميعنا عانى من خاصية الإنتظار والبقاء لفترات طويلة من أجل الوصول لأحد أفراد خدمة العملاء في البنك أو عند التحدث مع أحد مقدمي الخدمات المختلفة ولكن يبدو أن الوضع سيتغير ولن تضطر للبقاء طويلا على الهاتف تستمع للموسيقى المملة.

مساعد جوجل

مساعد جوجل

حيث نشر موقع 9to5Google تقريراً يشير إلى أن جوجل تعمل على ميزة جديدة قادمة على هواتف بيكسل 4، من شأنها السماح لمساعدها الشخصي بالإنتظار على الهاتف بدلا منك عندما تكون في وضع on hold.

إقرأ أيضا : مساعد جوجل يتفوق على سيري وأليكسا في اختبار الذكاء

وطريقة عمل الميزة الجديدة وفقا للتقرير : عندما تكون في وضع الإنتظار أثناء المكالمة الهاتفية، تستطيع النقر فوق زر معين لإستدعاء مساعد جوجل الشخصي وإخباره بأنك في وضع الإنتظار وتريد منه أن ينتظر هو بدلا منك في تلك المكالمة.

بعد ذلك، يمكنك فعل أي شيء والتصرف كام يحلو لك دون الحاجة للإنتباه والتركيز مع المكالمة، وعندما تنتهي خاصية الإنتظار سوف يقوم مساعد جوجل الذكي بإخطارك أن هناك شخص في الطرف الآخر من المكالمة.

ليس هناك المزيد من التفاصيل حول تلك الميزة وميعاد وصولها ولكن قد يتم إضافتها على هاتف بيكسل 4 الذي ستعلن عنه جوجل الشهر القادم والذي سيحتوي على ميزات جديدة ورائعة مثل التعرف على الوجه والإيماءات.

أخيرا، تلك الميزة المذهلة تعرض لنا نظرة خاطفة حول إستراتيجية شركة جوجل نحو هواتفها الذكية حيث تدعم الشركة تقنيات الذكاء الإصطناعي ومساعدها الذكي لتوفير الوقت وتقديم حلول للمستخدمين قبل الشركات المنافسة الأخرى.



مساعد جوجل يمكنه إكمال المكالمة في وضع الإنتظار بدلا عنك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة