أخبار عاجلة
صفقة اليوم.. احترف علوم الكمبيوتر مع خصم 98% -
GreedFall تستعرض الجهود المشتركة للعاملين عليها -

لعبة Shenmue III سوف تمكن اللاعبين من طلب استعادة أموالهم حسب الفريق المطور YS Net

لعبة Shenmue III هى أخر العناوين الخاصة بالسلسلة التي تحمل نفس الإسم، وتأتى اللعبة من تطوير YS Net ونشر شركة Deep Silver ومن المفترض قدوم اللعبة فى 19 نوفمبر القادم على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation 4.

حسب المعلن عنه فإن لعبة Shenmue III نسخة الحاسب الشخصى كان من المفترض أن تأتى من خلال متجر Steam ولكن فريق YS Net قام بالاتفاق مع متجر Epic Games لجعل اللعبة حصرية على المتجر لفترة من الزمن للك فإن اللعبة سوف يتم تأجيلها على متجر Steam.

بالطبع هذه الخطوة أقلقت بعض اللاعبين لذلك فإن فريق YS Net صرح بأنه سوف يقدم وسيلة يمكن للاعبين طلب إعادة أموالهم من خلالها.

shenmue 3 ys net epic games refund

shenmue 3 ys net epic games refund

الوسيلة تكمن فى دراسة استقصائية سوف يتم إرسالها إلى اللاعبين وهذا البحث يخير اللاعبين باختيار أحد النسخ الأخرى ولكن إذا لم يوافق اللاعب على أى بديل من البدائل يكون له الحق فى طلب استرجاع أمواله.

البدائل التى حددها فريق YS Net تتمثل فى إرسال نسخة مادية من اللعبة ولكن معها كود تفعيل من خلال متجر Epic Games، أو أن تحصل على لعبة Shenmue III ولكن نسخة الـ PlayStation 4.

shenmue 3 ys net epic games refund

من المفترض أن يقوم فريق YS Net بإرسال هذه الدراسات الاستقصائية فى منتصف الشهر الجارى وأمام اللاعبين فترة تصل إلى أسبوعين فقط لطلب استرجاع الأموال حيث أنه بعد انتهاء هذه المدة لن يتمكن اللاعبين من إجراء هذا الطلب.

أخيراً يجب ملاحظة أن اللاعبين سوف يكونوا قادرين على تغيير عنوان شحن النسخ الخاصة بهم حتى بعد انتهاء فترة الأسبوعين، وأيضاً يجب ملاحظة أن النصف الثانى من شهر سبتمبر سوف يحصل اللاعبون على كود لتجربة النسخة الـ Demo من اللعبة والتى توفر ساعة كاملة من محتوى اللعب.



لعبة Shenmue III سوف تمكن اللاعبين من طلب استعادة أموالهم حسب الفريق المطور YS Net

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة