أخبار عاجلة
هل يعود Fujin كشخصية قابلة للعب في Mortal Kombat 11؟ -
فتح علبة الـXbox Elite Controller 2 -
إستعراض شخصية Blitztank من BlazBlue: Cross Tag Battle -

نظرة على الألعاب في خدمة أبل أركيد

نظرة على الألعاب في خدمة أبل أركيد
نظرة على الألعاب في خدمة أبل أركيد

خدمة أبل أركيد والتي اقترب موعد إطلاقها ستقدّم لنا أكثر من 100 لعبة حصريّة وذات جودة مرتفعة وذلك من دون أية إعلانات أو حتى مدفوعات داخل الألعاب وكل هذا سيكون بسعر 5 دولار فقط شهريًا إضافةً إلى أنه سيكون بإمكانك مشاركة الخدمة مع جميع أفراد عائلتك!

كل هذا رائع، لكن ما هي الألعاب المتاحة؟

للأسف شاركتنا أبل معلومات وفيديوهات من ثلاثة ألعاب فقط من الألعاب التي ستأتي في خدمة أركيد، إلا أن أبل قد نشرت فيديو اليوم على اليوتيوب مدته دقيقتين تقريبًا وهو الذي يستعرض المزيد من الألعاب التي ستأتي ضمن ألعاب أبل أركيد وهي بالطبع ستجعلك تتحمّس أكثر!

بكل تأكيد لا تتوقّع ألعاب فائقة الجودة من حيث المؤثرات البصرية مثل تلك التي تتواجد الآن على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب إلا أن خدمة أبل الجديدة ستكون متاحة على أجهزة آيفون وآيباد وأيضًا أجهزة التلفاز.

الخدمة ستكون متاحة في 19 سبتمبر القادم بالتزامن مع إطلاق iOS 13 وهذا لأجهزة آيفون بينما ستكون متاحة في 30 سبتمبر لأجهزة آيباد وأجهزة تلفاز أبل بالتزامن مع أنظمة tvOS 13 و iPad OS 13 وما يميز خدمة أبل أركيد أكثر هو أنها ستكون متاحة لأجهزة Mac أيضًا بداية من نظام macOS Catalina وعلى كل حال سيمكنك الحصول على شهر مجاني لتجربة الخدمة.

المصدر: PhoneArena



نظرة على الألعاب في خدمة أبل أركيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة