الإعلان عن البيتا المفتوحة للعبة NiOh2 خلال معرض TGS 2019

الإعلان عن البيتا المفتوحة للعبة NiOh2 خلال معرض TGS 2019
الإعلان عن البيتا المفتوحة للعبة NiOh2 خلال معرض TGS 2019

أعلنت شركة Koei Tecmo قبل عدة أيام قليلة عن موعد إصدار لعبة NiOh2 والذي سيكون في وقت مبكر من 2020، وبالأمس عرضوا خلال معرض TGS 2019 مقطع عن أسلوب اللعب داخل اللعبة.

لعبة NiOH هي من الألعاب الشبيهة جدًا بسلسلة Dark Souls من حيث أسلوب القتال وتنوع الأسلحة وصعوبة قتال الزعماء والأعداء، فهي تعطيك نفس إحساس التحدي المشهور في تلك الألعاب. وقصة الجزء الثاني ستجعلك تخطو في حذاء شخصية هجينة ما بين ساموراي ياباني وشيطان “يوكاي”، وقد عرضوا لنا مقطع مدته عشر دقائق يوضح قدرات البطل والتي جمعت بين القدرات البشرية والشيطانية معًا،

 وبالأمس عرضوا أسلوب لعب مطول للعبة كما تضمن العرض طور اللعب المتعدد Multiplayer، حيث يمكنك أن تتجاوز المراحل عن طريق مساعدة اللاعبين في القتال وهو شيء رائع وممتع أن تتشارك القتال مع اللاعبين حول العالم، والجميل بالأمر أن الأونلاين باللعبة لن يحتاج إلى اشتراك ال PlayStation Plus! نعم عزيزي اللاعب كما قرأت بالضبط، أي شخص يمتلك اللعبة على جهاز PlayStation 4 يستطيع أن يلعب الأونلاين بالمجان وعلى عكس ألعاب Souls-borne والتي تطلبت اشتراك PlayStation Plus للعب الأونلاين بها.

 كما يمكنك عزيزي اللاعب تجربة اللعبة من خلال النسخة التجريبية “البيتا المفتوحة” والتي أعلن عنها فريق التطوير Team Ninja اليوم خلال فعاليات TGS 2019 بأن البيتا المفتوحة ستستمر من يوم 1 نوفمبر إلى 10 نوفمبر؛ أي عشرة أيام تستطيع أن تتأكد بها بنفسك من خبر الأونلاين المجاني وتجرب التشويق والتحدي داخل تلك اللعبة حتى تقرر إن كنت ستشتريها أم لا.

بالنهاية اللعبة ستصدر بشكل حصري لجهاز PlayStation 4 كما سبق وذكرنا في أوائل عامل 2020.



الإعلان عن البيتا المفتوحة للعبة NiOh2 خلال معرض TGS 2019

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة