غسالة الصحون LG QUADWASH™ تقدم للمستخدمين في المنطقة الكفاءة القصوى وأخفض استهلاك للطاقة

خبر صحفي! تواصل شركة إل جي إلكترونيكس تطوير الابتكارات في أجهزتها المنزلية ملبية مزيدًا من تطلعات المستخدمين والأسر في الشرق الأوسط، وترفع في كل جيل مستوى كفاءتها وتخفض استهلاكها للطاقة.

وتبرز من تشكيلة أجهزة إل جي المنزلية المتنامية جلاية الصحون «إل جي كواد ووش» (LG QuadWash™) التي تجمع بين أحدث التصاميم والوظائف الذكية المتقدمة كي تعزز أساليب الحياة المريحة وتخفف من أعباء المطبخ.

تتضمن جلاية الصحون من إل جي مجموعة من نفاثات الماء عالي الضغط وأذرع رش تتحرك بزوايا متعددة لتطلق تيارات المياه على الصحون بزوايا مختلفة تصل إلى كل جوانبها ومنحنياتها. وتمكنك أرففها الداخلية القابلة للطي مرونة ملأها بالأطباق وفق الطريقة الأفضل لمقاساتها. ويعمل محرك الدفع المباشر ذو العاكس فيها من إل جي بأداء عال دون إحداث ضوضاء مزعجة، وخلافًا للمحركات التقليدية، يمتاز محركها ذلك بأنه عالي الكفاءة جدًا في استهلاك الطاقة.

تقدم جلاية LG QuadWash™ للمستهلكين مروعة استخدام عالية لتتكيف مع احتياجاتهم المختلفة، فهي مثلًا تتيح للمستخدم ضبط ارتفاع رف التحميل العلوي بثلاثة مستويات مختلفة ما يمكنه من إدراج أطباق أطول عند الحاجة. وتقدم أيضًا خيار دورة التشغيل توربو لتنظيف الأطباق التي تغطيها بقايا الطعام الملتصقة خلال أقل من ساعة، ويوفر هذا الطاقة التي كانت ستستهلك لو أن دورة التشغيل أطول.

ومن ناحية أخرى، توفر الجلاية وظيفة «دوال زون ووش» أو  Dual Zone Wash المصممة لتنظيف الأطباق الحساسة بلطف، فضلًا عن أنها تمكنك من غسل أواني القلي والطناجر بقوة عالية، ويعني هذا أنها تمكنك من استخدامها مرات أقل لجلي تشكيلة متنوعة من أواني الطبخ والطعام في آن. وتصل درجة حرارة حوض الجلي داخلها إلى 80 درجة مئوية ما يضمن التنظيف الدقيق والتعقيم والنظافة العالية للأطباق.

وتضيف إل جي مستوى آخر من راحة الاستخدام من خلال مزايا نظام Smart ThinQ  الذكي المسجل لها كبراءة اختراع، فهو يربط جلاية LG QuadWash™ بالهاتف الذكي للمستخدم كي يمكنه بنقرة زر من تتبع عملية التنظيف عن بعد وهو مرتاح في مكانه. وإضافة إلى ذلك تمتاز هذه الجلاية بوظيفة التذكير بضرورة تشغيل دورة تنظيفها الذاتي بعد عدد معين من دورات جلي الصحون، وهو ما يحافظ على كفاءتها العالية ورائحتها المنعشة ويزيل أي أوساخ متبقية فيها.

تقدم إل جي حاليًا أربعة طرازات مختلفة من جلايات الصحون LG QuadWash™ في سوق دولة الإمارات وتتراوح أسعارها بين 2571 درهمًا و4619 درهمًا.

للحصول على معلومات إضافية عن تقنية LG QuadWash™، يرجى زيارة:

https://www.lg.com/ae/dishwashers



غسالة الصحون LG QUADWASH™ تقدم للمستخدمين في المنطقة الكفاءة القصوى وأخفض استهلاك للطاقة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة