يمكنك الآن شراء نسختك مسبقة الدفع من لعبة Frostpunk من تطوير 11 bit Studios

منذ عدة أشهر أعلن فريق 11 bit Studios عن نسخة جديدة من لعبة Frostpunk قادمة على الأجهزة المنزلية سواء Xbox One أو PlayStation 4، فى الأصل صدرت اللعبة لأول مرة على منصة الحاسب الشخصى فى 24 أبريل 2018 وحققت اللعبة نجاح مدوياً منذ صدورها حيث حصدت أكثر من 60 جائزة واعتبرها البعض أفضل لعبة نجاة استراتيجية منذ سنوات.

11 bit studios frostpunk consoles

11 bit studios frostpunk consoles

اليوم فريق 11 bit Studios يذكرنا باقتراب صدور نسخة الأجهزة المنزلية للعبة Frostpunk من خلال نشر مقطع يتعلق بالنسخة مسبقة الدفع من اللعبة والتي يمكنك طلبها الان.

لعبة Frostpunk تقدم لك تجربة استراتيجية دسمة جداً بل تقدم اللعبة تجربة نفسية فى المقام الأول وأهم بشكل أكبر من التجربة الاستراتيجية التي تقدمها اللعبة.

تضعك اللعبة فى العديد من المواقف الصادمة التى يجب عليك اتخاذ قرار حاسم وصادم فيها وبكل ثقة يمكننى أن أقول لعبة Frostpunk من الألعاب القليلة التي يمكنها إخراج الدموع من اللاعب.

فريق 11 bit Studios صرح أنه عمل بشكل كبير جداً لجعل التحكمات فى اللعبة متناسبة مع يد التحكم المخصصة لأجهزة اللعب المنزلى وبالطبع كلنا نعلم أن فئة الألعاب الاستراتيجية تتناسب بشكل أكبر مع منصة الحاسب الشخصى لوجود فأرة بدلأ من يد التحكم.

لعبة Frostpunk قادمة على الأجهزة المنزلية فى 11 أكتوبر القادم، وتذكر يمكنك الآن شراء نسختك مسبقة الدفع.



يمكنك الآن شراء نسختك مسبقة الدفع من لعبة Frostpunk من تطوير 11 bit Studios

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة