أخبار عاجلة
واتساب يتيح لك تحديد من يستطيع إضافتك للمجموعات -
داعش تستهدف المراهقين عبر تطبيق TikTok -

مؤتمر مايكروسوفت: الكشف عن لابتوب Surface Laptop 3 بقياس 15 و 13 إنش

مؤتمر مايكروسوفت: الكشف عن لابتوب Surface Laptop 3 بقياس 15 و 13 إنش
مؤتمر مايكروسوفت: الكشف عن لابتوب Surface Laptop 3 بقياس 15 و 13 إنش

كشفت مايكروسوفت الآن عن الإصدار الثالث من جهازها المحمول Surface في مؤتمرها المنعقد في مدينة نيويورك، الولايات المتحدة.

أهم التغييرات التي طرأت على الجهاز هو أنه أصبح متاح بإصدار ذو شاشة بقياس 15 بوصة وهو أمر ممتاز بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون شاشة أكبر كذلك فهو سيضيف الكثير لمايكروسوفت في منافستها مع مصنعيّ أجهزة الكمبيوتر المحمولة الآخرين مثل أبل، ديل ولينوفو.

مواصفات لابتوب Surface 3 من مايكروسوفت

الجهاز أتى في إصدارين، الأول بقياس 15 بوصة كما أسلفنا الذكر والثاني بقياس 13 بوصة المعتاد وكلاهما قد حصلا على منفذ USB-C هذا في حين أنه سيكون بإمكانك الحصول على Surface Pro 3 دون قِماش Alcantra الذي كان يحيط بالكيبورد في الإصدار السابق وبدلًا من ذلك سيأتي مع جسم معدني بالكامل.

إلى جانب توافر الجهاز جديد بمقاسين مختلفين فسيتوافر أيضًا بألوان جديدة منها الأصفر (Sandstone Yello)، الأحمر (Poppy Red) والأزرق (Glacier Blue) هذا في حين أن اللابتوب قد حصل على Trackpad (منطقة اللمس الخاصة بالماوس) أكبر بنسبة 20% من الجيل السابق.

أما بخصوص المواصفات الداخلية للابتوب Surface 3 فالإصدار الأكبر -15 بوصة- سيأتي مع خيارات متعددة من معالجات AMD وهي في حد ذاتها ميزة كبيرة حيث أن اللابتوب ولأول مرة سيكون متوافر بمواصفات داخلية مختلفة يمكنك الاختيار منها وهذا بجانب دعمه لتشغيل 32 جيجابايت من الذاكرة العشوائية RAM من نوع LPDDR4x ودعمه لـ1 تيرابايت كاملة من مساحة التخزين السريعة SSD.

أما وبالنسبة للابتوب الأصغر -13 بوصة- فسيأتي مع معالجات إنتل Core من الجيل العاشر مع دعم 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و1 تيرابايت (1024 جيجابايت) من ذاكرة التخزين SSD كما سيكون بإمكانك ترقية قرص التخزين لواحد أكبر إذا أردت ذلك.

بطبيعة الحال سيكون هناك إصدارات مختلفة المواصفات من الأجهزة الجديدة وهذا التنوع هو أمر إيجابي جدًا بالنسبة للمستخدمين.

المصدر: Windows Central



مؤتمر مايكروسوفت: الكشف عن لابتوب Surface Laptop 3 بقياس 15 و 13 إنش

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة