أخبار عاجلة
هواوي تتوقع بيع أكثر من 20 مليون نسخة من Mate 30 -
رسميا آبل ترسل تحديث iOS 13 للاجهزة المتوافقه -

بالصور| ريفيان تكشف عن شاحنة بيك آب كهربائية R1T بميزة الشحن من سيارة إلى أخرى

بالصور| ريفيان تكشف عن شاحنة بيك آب كهربائية R1T بميزة الشحن من سيارة إلى أخرى

متابعة-:أكدت شركة ريفيان أن شاحنتها الكهربائية R1T سوف تشتمل على شحن من سيارة إلى أخرى، مما يسمح لمالكي البيك اب بمشاركة الطاقة مع بعضهم البعض.

كشفت شركة EV-startup rivian عن شاحنتها التي تعمل بالكهرباء بالكامل العام الماضي بنطاق 400 ميل في شحنة واحدة والقدرة على الانتقال من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 3.2 ثانية.

يأتي الطراز R1T مزودا بأربعة محركات كهربائية صغيرة ولكنها قوية بسعة قدرة 147 كيلو وات في العجلة ويمكن ضبط إجمالي الإنتاج على ما بين 300 كيلو وات إلى 562 كيلو وات.

وهناك خيار من ثلاث مجموعات بطاريات – 105 كيلو واط ساعة و 130 كيلو واط ساعة و 180 كيلو واط ساعة، ووفقا لـ rivian، فإن هذا يترجم إلى 230+ ميلا و 300+ ميلا و 400+ ميلا على الشحن الكامل وشاحن سريع متكامل.

سوف تعتمد الشاحنة الصغيرة ذات الخمسة مقاعد على تصميم هيكل “لوح التزلج” الشهير بين العديد من شركات صناعة السيارات الكهربائية.

اختارت شركة rivian محركا منفصلا لكل عجلة، مما يتيح للبيك اب القيام بتوجيه عزم الدوران الكامل مع التحكم المستقل لكل زاوية دون الحاجة إلى اللجوء إلى استخدام الفرامل أو إضافة حزم القابض الإلكترونية.

إن rivian مليئة بالتكنولوجيا بما في ذلك شاشة لمس بحجم 15.6 بوصة تقع في منتصف لوحة القيادة، بينما توجد شاشة أخرى بحجم 12.3 بوصة خلف عجلة القيادة وتوجد شاشة لمس ثالثة بحجم 6.8 بوصة في الجزء الخلفي من وحدة التحكم المركزية، وسيتم إطلاق R1T مع مجموعة قوية من الأجهزة مع طرائق متعددة بما في ذلك الكاميرا، واليدار، والرادار، والموجات فوق الصوتية ونظام تحديد المواقع GPS عالي الدقة إلى جانب خرائط عالية الدقة، وتحتوي الشاحنة الصغيرة على نظام تعليق هوائي متغير يمكنه تغيير ارتفاع الركوب بمقدار خمس بوصات.

وتبدأ أسعار شاحنة ريفيرا الكهربائية من 69000 دولار، ولكن يمكن إجراء الحجوزات الآن بإيداع 1000 دولار، ومن المتوقع أن يتم تسليمها في أواخر عام 2020.

 



بالصور| ريفيان تكشف عن شاحنة بيك آب كهربائية R1T بميزة الشحن من سيارة إلى أخرى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة