5 تحديثات مرتقبة على "واتساب" المستخدم عبر "أندرويد"

5 تحديثات مرتقبة على "واتساب" المستخدم عبر "أندرويد"
5 تحديثات مرتقبة على "واتساب" المستخدم عبر "أندرويد"

تعتزم إدارة تطبيق التراسل الفوري "واتساب"، إضافة تحديثات جديدة على التطبيق الذي يستخدمه ما يزيد عن 1.5 مليار مستخدم شهريا، بحسب ما أوردته صحيفة "ذا صن" البريطانية.


وأشارت الصحيفة إلى أن التحديثات المرتقبة سيتم إضافتها على تطبيق "واتساب" المستخدم عبر نظام تشغيل أندرويد، موضحة أن أبرز هذه المميزات المتوقع طرحها، تتمثل في التحديثات الخمسة الآتية:


1. مشاركة الحالة أو القصص اليومية في "واتساب" على "فيسبوك"، وذلك من خلال إصدار تجريبي من "واتساب بيتا" خلال الأشهر القليلة القادمة، لمشاركة تحديثات القصص مع قصص فيسبوك، بضغطة زر واحدة.


2. ميزة البصمة، للمساعدة في إضافة المزيد من الأمان لتطبيق "واتساب"، مع إتاحتها لهواتف "أندرويد" أولا، ويمكن تفعيلها من خلال إعدادات الخصوصية، وسيتم أيضا إضافة ميزة التعرف على الوجوه في مرحلة ما لهذا التطبيق.

 

اقرأ أيضا: 8 حيل لتطبيق الواتساب يجب عليك معرفتها واستخدامها


3. وضعية الظلام، وهي ميزة ستظهر في الإصدار التجريبية من "واتساب" على هواتف "أندرويد"، ومن المتوقع أن تعمل الميزة على تحسين تجربة المستخدمين وتقنين استهلاك البطارية، إلى جانب تفعيل الخلفية السوداء في "واتساب".


4. وضعية QR، وتتيح إضافة جهات اتصال "واتساب" بسهولة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة من هواتفهم.


5. ترتيب الاتصالات ومحادثات "واتساب" حسب تفضيل المستخدمين، ما يضمن تجنب فقدان بعض الرسائل، وستعمل الميزة تلقائيا، حيث يكتشف التطبيق من تتفاعل معه أكثر من غيره.



5 تحديثات مرتقبة على "واتساب" المستخدم عبر "أندرويد"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة