سائق يقود سيارة تسلا على الطريق السريع وهو نائم

سائق يقود سيارة تسلا على الطريق السريع وهو نائم
سائق يقود سيارة تسلا على الطريق السريع وهو نائم

قيلولة صغيرة

أظهر مقطع فيديو جديد سائق سيارة تسلا وهو نائم خلف مقود القيادة أثناء قيادته لسيارته على الطريق السريع، ونشر داكوتا راندل المنتج في قناة نيو إنجلاند سبورت نتورك على

على موقع تويتر مقطع فيديو التقطه على طريق ماساشوستس تيرنبايك السريع، ويظهر مقطع الفيديو رجلًا نائمًا خلف مقود القيادة أثناء سير مركبته على الطريق السريع وإلى جانبه امرأة نائمة أيضًا.

ربما يكون مقطع الفيديو مجرد مزحة، لكنه حالة جديدة تضاف إلى قائمة طويلة من الحالات التي يعتمد فيها سائقون نائمون على نظام أوتوبايلوت، والذي يعد نظام مراقبة القيادة أكثر من كونه نظام قيادة ذاتية حقيقي.

ملاحقة السيارة

صرح راندل لقناة دبليو إتش دي إتش بأنه قاد سيارته إلى جانب سيارة تسلا لمدة دقيقة تقريبًا واستخدم بوق السيارة عدة مرات لإيقاظ السائق، لكن دون جدوى، ولم تصدر شرطة ولاية ماساتشوستس تقريرًا عن الحالة حتى الآن، ولم تحدد هوية السائق، لكنها صرحت للقناة بأن النوم أثناء القيادة مخالف لقانون السير، ويخضع المخالف له للمحاكمة بتهمة الإهمال والقيادة المتهورة.

وأضاف راندل في تصريح للقناة «لم أشعر بالخطر أثناء القيادة إلا بعد أن أدركت أنني أقود سيارتي إلى جانب سيارة يقودها رجل نائم على طريق ماساشوستس تيرنبايك السريع، والذي يعد أحد أكثر الطرق خطورة.»



سائق يقود سيارة تسلا على الطريق السريع وهو نائم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة