أخبار عاجلة
Shenmue III وقرابة النصف ساعة من إستعراض اللعب -
Destiny Connect: Tick-Tock Travelers تحصل على عرض الإطلاق -
الإعلان عن إضافة War In The Pacific للعبة Battlefield V -
واتساب يتيح لك تحديد من يستطيع إضافتك للمجموعات -

هواوي تبيع مليون هاتف من «مايت 30» في غضون ثلاث ساعات فقط!

طرحت شركة هواوي الصينية أجهزة «مايت 30″ و»مايت 30 برو» للبيع في الصين الأسبوع الماضي، ووفقاً للشركة فقد تم بيع مليون جهاز جديد من فئة «مايت 30″ و»مايت 30 برو» في غضون ثلاث ساعات فقط.

وقالت شبكة الجزيرة الإخبارية نقلاً عن «سكاي نيوز» أنه لا يمكن التحقق من الأرقام التي أعلنتها شركة هواوي، لكونها شركة خاصة، لكن صورة انتشرت في موقع ويبو الصيني للتواصل الاجتماعي تكشف عن زحام كبير من الراغبين في شراء الجهاز بمتجر شينزن الرئيسي الجديد لهواوي.

طوابير طويلة في الصين لشراء هاتف هواوي ميت 30/مواقع التواصل

وأضافت أن المخزون نفذ في موقع تاوباو الصيني، للتسوق عبر الإنترنت، في الوقت الحالي، والموديلات المستوردة من «مايت 30» معروضة للبيع في هونغ كونغ بزيادة قدرها 1500 دولار هونغ كونغي، وهي مؤشرات على تفوق الطلب على العرض.

وطرحت هواوي هاتفها مايت 30 بتخفيض وصل إلى 35%، مقارنة بالسعر الذي أعلنت عنه في مؤتمر إطلاق الهاتف في ميونيخ بألمانيا الشهر الماضي، وكان رئيس هواوي قد أعلن عن التخفيضات بنفسه في مواقع تواصل صينية.

ووفقاً لشركة الأبحاث كاناليز، فإن هواوي شحنت في الربع الثاني هذا العام 37.3 مليون هاتف في الصين، بزيادة بنسبة 31% مقارنة بالربع ذاته من 2018.

ويُشار إلى أن هاتف مايت 30 برو يتميز بنظام تصوير خلفي من أربع كاميرات، اثنتان منها بدقة 40 ميغابكسل، وواحدة منها عريضة الزاوية والثانية قياسية لتصوير الفيديو فقط. 

أما الكاميرا الثالثة فهي بدقة 8 ميغابكسل للتصوير البعيد، إلى جانب كاميرا رابعة لاستشعار العمق الثلاثي الأبعاد.



هواوي تبيع مليون هاتف من «مايت 30» في غضون ثلاث ساعات فقط!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة